التخطي إلى المحتوى

صرح المستشار تركي آل شيخ رداً علي رئيس نادي الزمالك حسين لبيب بسبب ذكر إسمه في تصريح أعلن عنه أمس الجمعة بشأن المستشار والتي قد أثارت جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي وقال رئيس نادي الزمالك أن “النادي كان عايش على أموال تركي آل الشيخ في السنوات الماضي الذي كان يدفع رواتب بعض اللاعبين والأجهزة الفنية في وقت ما” ، ورد عليه فوراً المستشار تركي آل شيخ بعدم زج إسمه في تصريحات مماثلة مرة ثانية.

صرح المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية من خلال موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك” قائلاً «لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت في مصر وتم ذكر اسمي فيها وأحببت أن أوضح أن كل ما دفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين.. أرجو عدم زج اسمي في أي موضوع.. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني، بل كان استثمارا ودعما من محب لمصر وقيادتها وشعبها.. أحببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في إقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء.. مع كامل محبتي وتقديري … وأدعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله … لكم كل الحب».

جاء تصريح رئيس نادي الزمالك حسين لبيب مع الإعلامي عمرو أديب في لقاء من خلال برنامج تليفزيونية “الحكاية” علي قناة MBC Masr وبعد الإعلان وذكر إسم آل شيخ جاء هذا الرد فوراً من المستشار بهذا التصريح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *